كتب عمر شاهين على حسابي الشخصي على موقع فيسبوك:
صوروا أنفسهم على أنهم الأغلبية ويمثلوننا وكأن معظمنا في غزة نفكر مثلهم ونشبههم ونحضنهم ، لكن في الحقيقة نحن الأغلبية المغلوب على أمرنا لا يشبهوننا ابدا وبالاخر ذبحونا تركونا وحدنا ، هم فقط الأقلية لكنهم أقلية صوتها عالي مزعج ومضلل بل وقاتل