كتب سامى مشتهى على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
من الأشياء المزعجة في الحرب هو "تخوين" بعض الأحبة المشهود لهم بالخير، الأحبة الذي صبروا وصمدوا وجاعوا وقُتلوا أحبابهم، حتى أن بعضهم شارك في حماية "المقاومين" بالسر، وكان لهم دور في كتم أسرار بعض المقاتلين، وبكوا بشدة على رحيل أقاربهم وجيرانهم المناضلين.
انتقدوا كغيرهم الحرب والألم والقهر، فهاجمهم رواد التواصل واتهموهم بالتثبيط والخذلان.
أقول لهؤلاء اصبروا على أذى الناس يكفي أن الله يعرفكم..
قبل لتهاجم شخص غزاوي، تعال عيش اللي عاشه، وشوف قديش صارع لأجل البقاء في أرضه مع أهله وأطفاله.