كتب أيمن النجار على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
.. الحمد لله على كل حال
.. الحمد لله على كل حال
.. الحمد لله على كل حال
، نستودعك يارب شمال غزة عندك .. نستودعك بيوتنا .. نستودعك كل ما نملك
صبيحة هذا اليوم تقدمت أليات جيش الاحتلال باتجاة مشروع بيت لاهيا بعد أن انهالت علينا كميات كبيرة من القذائف راح ضحيتها شهداء وجرحى .. طلبوا منا اخلاء البيوت مع اعطائنا مهلة مدة ساعتين لاخلاء مشروع بيت لاهيا .. وللأسف كانت هي المحطة الاخيرة لإخلاء شمال قطاع غزة عن بكرة ابيه خرجنا ولا نعرف ما هي الجهة التي نذهب اليها وكأنها بدأت أهوال يوم القيامة .. بدئنا نسرع في الطريق بعد أن جائت الينا طائرة مُسيّرة " الكواد كابتر " لتعرفّنا أين نذهب.. اقتادونا الى مدرسة محروقة جلسنا في جورة من الساعة السابعة صباحا حتى الخامسة عصرا بعد أن تم فحص وجوهنا عن طريق كاميرا " راذار "... قال لنا قائد دبابة ميركافاة اثناء فحصنا بإستهزاء وتهكم " الان حركة المقا.ومة الاسلام.ية حماا..س تبارك لكم صمودكم على مدار عام وقد حققت جميع أهدافها في هذه الحرب ..والان تحررت فلسطين والمسجد الأقصى "..