كتب إيهاب الحلو على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقبل الخبر الأليم بإرتقاء الطفلة سجى عامر ياسر الحلو والطفلة نورين حازم ياسر الحلو، وإصابة ابن أختي الطفل عبد الرحمن عاهد ياسر الحلو، جراء وقوع حائط إسمنتي عليهم أثناء لعبهم البريء أمام المنزل بمدينة غزة. نسأل الله أن يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته والهم أهلهم وأحبابهم الصبر والسلوان، وأن يرزقهم القوة لتحمل هذا المصاب الجلل. كما ندعو الله ان يشفي عبد الرحمن شفاءً لا يغادر سقماً وأن يعافيه ويعيده سالمًا غانمًا بإذن الله.