كتب يحيى الشولي على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
خبر جيد وصلني وأنا أبحث عن مكان لخيمتي الجديدة.
في البداية علي أن اعترف أنني مدين لهذه الرواية، لكل سطر كتبته فيها، لقد عاشت معي الحرب بأدق تفاصيلها، وتنقلت معي في رحلات النزوح القاسية، وساعدتني على تجاوز مواقف لم أكن أعرف أنني قادر على تجاوزها، كانت أوفى وأصدق من كل الأطراف، ووجدت نفسها مثلي تماما.. واقفة في مواجهة الزيف..
ها هي روايتي تخرج للنور، تحمل معها مشاعري المضطربة، وخيالاتي المتارجحة مثل عمود خيمتنا.
رواية عن الانسان المنسي، الذي وجد نفسه ضئيلا جدا أمام هذه الشاشات الكبيرة، والصواريخ العملاقة، الفرد الذي لن يقدر أحد على رؤيته وهو ينظر إلى الخريطة ويفكر في مستقبل القضايا، والصراعات الاقليمية.
هذه قصة " جابر الطيب " الذي صنعته الحرب وأنكرته، وسخرت منه المدينة التي أحبها.. وكم من جابر بيننا يا رفاق !!
موسم الصيد في غزة متاحة الآن للطلب، ورابط دار النشر تجدونه في التعليقات.
الغلاف للفنان: Ahmad adawy