كتب كريم جودة على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
قمنا اليوم بدفن الأحباب عمي الدكتور سعيد جودة وابناء عمي مجد ومحمد وصلاة الجنارة عليهم في مقبرة الفالوجا في مخيم جباليا ، كانت مشاعر صعبة ، اعادة الحفر وانتشالهم واعادة الدفن مرة أخرى، رحمكم الله ، كم كنا نحلم بأن نلقاكم وتكونوا بيننا بعد طول غياب.