كتبت الصحفية يسرى العكلوك على حسابها الرسمي على موقع إكس/ تويتر:
ولادنا بيتعاملو إنو لمّا نطفي زر الحرب، حيشتغل زر الحياة الطبيعية تبعت زمان! يعني طلباتهم تتركز على: تاخدينا مشوار بالسيارة، نفطر بمزاج وناكل بوظة من كاظم ونتغدا بمهران ونتسوق من كابيتال مول ونشتري من مترو كوم حجات، ونتعشى بالطابون! وبهادي المناسبة ونداء لكل أصحاب هادي المشاريع.. "ارجعوا.. احنا وغزة بنستناكم!"