كتب وائل جروان على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
الاحتلال ما بده إيانا نهاجر!
الاحتلال لوّح بالهجرة عشان يسيل لعابنا ونصير نفكر إنه الهجرة هي الخلاص الوحيد من إلي إحنا فيه.
إذا بده إيانا نهاجر، يفتح المعبر ويفتش كل واحد بيطلع، مهو المعبر اله أصلا.
لا.. هو بده إيانا نضل عطشانين لهاي الفكرة. عشان نختلف، نتخانق، نخوّن بعض، نقاتل بعض، وتصير بينا فتنة ومقتلة كبيرة..