كتب عبد الله شرشرة على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
تحرجش حالك وتوزع حلو في الشارع، لو أم أو زوجة شهيد أو أسير أو مفقود أو مختفي قسرياً، أو واحد شاف شقى عمره ضاع، تفت في وجهك (عذراً على اللفظ) بعدك تتحمّل، لأنه انت لي جبته لحالك. كلنا فرحانين بوقف إطلاق النار، والحمد لله، لكن بدك تحسّ في لي حواليك.