كتب مروان عمر أبو شهلا على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
الوضع في غزة حاليا:
ظلام دامس فش ولا شارع مضوي
البرد شديد
أمطار غزيرة
رعد وبرق وزينقو بقع وشادر بطير واللي بتمزع
الخيم والمخيمات والناس غرقت
الشوارع سيول وبتزحلق بسبب النوتيلا (الطينة)
الكهوف والمغارات اللي في البيوت شبه المدمرة غرقت
الكلاب داشرة وبتعوي في الشوارع وبين أنقاض البيوت المدمرة
انفجارات كل شوية شرق غزة ينفذها الجيش
غزة فعليا لا تصلح الا لعمل استوديوهات عالمية لتسجيل وصناعة أفلام الرعب