كتب محمد الوحيدي على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:
الناس اللي برا غزة بتفكر أنه الحرب انتهت وأنه ما في قصف واشتباكات وخوف وموت وحصار وغلاء وجوع وجشع الاشي عكس هيك تماما الوتيرة خفت بس ما خلصت وما حدا بيجيب سيرة بالأخبار لكن غلاء الأسعار والجشع والموت والقصف والدمار والجوع ما زال موجود الأوضاع تحسنت بنسبة 30% عن السابق لكن في نسبة 70% موجود وهي نسبة كبيرة .
تخيل تشوف الفواكه والخضروات والبسكويت والشوكولاته وكل ما تشتهي الأنفس وما معك شيكل بجيبك أو بحسابك الفاضي بس تتفرج وتمشي . انا ما بطلع من البيت حتى ما أكتئب بزيادة . حسبي الله ونعم الوكيل وبس